منتديات قرية الجيزة

    دوره في خدمه العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في اسبانيا بريطانيا ايطاليا اسبانيا جورجيا الاردن

    شاطر

    المجد للدورات

    انثى عدد الرسائل : 213
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 04/04/2017

    دوره في خدمه العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في اسبانيا بريطانيا ايطاليا اسبانيا جورجيا الاردن

    مُساهمة من طرف المجد للدورات في الإثنين 14 أغسطس - 4:50





    الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



    البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



    رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



    باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



    يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





    خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور



    محاور الدورة :





    الهدف:

    - تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.

    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

    - تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.

    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

    - تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.



    المعنيين:

    الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.





    المحتويات:

    · مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

    · النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

    · استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

    · تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

    · طرق التعامل مع الناس الصعبين.

    · طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

    · اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.

    · عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

    · طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

    · طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

    · لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.

    · الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.

    · طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم

    · تمارين و حالات عملية.



    [URL="www.almjd-hr.com"]



    تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



    تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





    - تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

    * سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



    ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



    ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



    ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





    [/URL]





    يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
    www.almjd-hr.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر - 17:46